دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية

دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دورة التميز في خدمة العملاء وتنمية العمل الجماعي وروح الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مركز ميتك
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 18/02/2023
العمر : 26

دورة التميز في خدمة العملاء وتنمية العمل الجماعي وروح الفريق Empty
مُساهمةموضوع: دورة التميز في خدمة العملاء وتنمية العمل الجماعي وروح الفريق   دورة التميز في خدمة العملاء وتنمية العمل الجماعي وروح الفريق Emptyالأربعاء سبتمبر 04, 2024 9:01 pm

يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات(METC)
ان يقدم لسيادتكم اقوى واهم الدورات و ورش العمل و الدبلومات المميزة فى جميع المجالات و التى ستقام خلال عـــــــــــــــام 20 Idea 24
[rtl]ويدعوكم المركز للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية المميزة في العديد من دول العالم للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل :[/rtl]
[rtl]                                  الأستاذه:منه الله عبد الفتاح[/rtl]
[rtl]                                  موبايل – فاييبر – واتس اب :00201117749223 [/rtl]
                                   menna@metcegy.com       الموقع الالكتروني:
                                              www.metcegy.com الموقع الالكتروني:
يسعدنا تلقي ترشيحاتكم وتسجيلكم في دوراتنا التدريبية بعنوان:
دورة التميز في خدمة العملاء وتنمية العمل الجماعي وروح الفريق
[rtl]الاهداف[/rtl]
[rtl]§          التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في التعامل مع العملاء[/rtl]
[rtl]§          تنمية مهارات المشاركين في تقديم خدمات ذات جودة عالية للمراجعين[/rtl]
[rtl]§          تطوير اتجاهات المشاركين الإيجابية نحو العملاء[/rtl]
[rtl]§          تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بفاعلية[/rtl]
[rtl]§          تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء[/rtl]
[rtl]§          تحديد مفهوم العمل الجماعي وأهميته بالمقارنة مع العمل الفردي[/rtl]
[rtl]§          بيان أنواع فرق العمل وأهدافها[/rtl]
[rtl]§          القيام بدور فعّال في الفريق سواءً كرئيس، أو منسق، أو عضو[/rtl]
[rtl]§          معالجة المشكلات المرتبطة بالعمل كفريق[/rtl]
[rtl]موجة الى [/rtl]
[rtl]المدراء والمشرفين ونوابهم ومساعديهم في المستويات الإدارية المختلفة والعاملين في خدمة الجمهور ممن تتضمن مهام وظائفهم اتصالاً مباشرا وتعاملاً مكثفاً مع العملاء، منسقي فرق العمل والموظفين المشاركين كأعضاء في فرق العمل سواءً في القطاع الخاص (المصارف والمؤسسات المالية والشركات) أو القطاع العام (المؤسسات العامة وأجهزة الدولة). [/rtl]
  • [rtl] ** اسعار خاصة للمجموعات و الهيئات الحكومية و الخاصة ومنسوبي دول الخليج و المجموعات 2 فأكثر*
    يتم تنفيذ جميع الدورات لجميع الهيئات و الجهات الحكومية و الخاصة بجميع الدول التالية :
    (تركيا / ماليزيا / دبي / شرم الشيخ/ الاسكندرية / القاهرة / أبو ظبي / السعودية جدة,الرياض,الدمام / الدوحة / البحرين / كوالالمبور/ الولايات المتحدة الامريكية / عمان / الأردن / مسقط / المغرب / بيروت
    /
    تونس / لندن / روسيا / استراليا / باريس / ألمانيا / فيينا / سويسرا / اليونان / روما / مدريد / نيوجيرسي / سنغافورة)
    للتسجيل فى الدورات و معرفة المحتوى العلمى و التكلفة يشرفنى تواصلكم معى:
    منسقة التدريب : منه الله عبد الفتاح
    الجوال-فايبر -واتس اب :  00201117749223[/rtl]

[rtl]المنتدى : http://metc-training.wixsite.com/metc-center
البريد الالكترونى:Menna@metcegy.com [/rtl]
يقدم المركز العديد من الدبلومات فى مختلف المجالات العلمية و العملية و منها
الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - الاحصاء- العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية وغيرها من الدورات المتخصصة
#دبلومات الامن والسلامة والصحة المهنية |Safety, Occupational Safety & Health Diplomas
[rtl]·         وللمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد
يرجى الاتصال او ارسال عبر البريد الكترونى
Best Regards
Training Coordinator
Miss: Menna
Mob & WhatsApp&viber
Tele:
00201117749223
E-mail:
menna@metcegy.com
Website:Metcegy.com  [/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التميز في خدمة العملاء وتنمية العمل الجماعي وروح الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء
» دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
» دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات الجودة:دورات فى التسويق والمبيعات مركزitr

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية :: ¤ دليل أحلى المنتديات والمواقع "أضف موقعك" ¤ :: مواقع ومنتديات العلم والمعرفة والثقافة-
انتقل الى: