دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية

دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امال مطر
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 780
تاريخ التسجيل : 19/01/2022
العمر : 29

دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين Empty
مُساهمةموضوع: دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين   دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين Emptyالأربعاء يوليو 26, 2023 3:03 pm

دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين Logo-wide-small

        نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )




        بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي


        خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين

        يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

        أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

        أ / أمال مطر
        جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201553459835
        البريد الإلكتروني : amaal@benaaitc.com
        الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

        ( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )

        دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين Main_banner
       
        ──────────────────────────

        » البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «


          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

       
            التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
           
            إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
           
            إستراتيجيات تسويق الخدمات
           
            إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبرى
           
            تسويق الخدمات المالية
           
            كيفية إعداد بحوث التسويق
           
            الأخصائي المعتمد في التسويق
           
            الأداء المتميز في خدمة العملاء
           
            التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات
           
            مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
           
            مهارات بحوث التسويق
           
            فن التسويق باستخدام الهاتف
           
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
           
            الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
           
            التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
           
            أسس التسويق الإلكتروني
           
            الإدارة الفعالة للتسويق
           
            مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
           
            البيع الإستشاري والرقمي
           
            إدارة قنوات التسويق
           
            إدارة حسابات العملاء الرئيسية
           
            الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
           
            مهارات التفاوض البيعي
           
            الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
           
            الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
           
            الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
           
            إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
           
            خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
           
            فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
           
            خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
           


        ──────────────────────────

        » كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «


          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

        الإدارة والقيادة وتطوير الذات    |    المحاسبة والإدارة المالية      |        البنوك والقطاع المالي

        القانون وإدارة العقود                  |            الهندسة الكهربائية            |        الهندسة الفنية والصيانة

        سلامة الغذاء                            |  الخدمات الصحية والطبية                |        الموارد البشرية

        قطاع التأمين                            |    التسويق والمبيعات وخدمة العملاء  |        إدارة المشاريع

        هندسة البترول والنفط                |    العلاقات العامة والإعلام                |        المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

        الجودة الشاملة والإنتاج                |      الأمن والسلامة والصحة المهنية    |    السكرتاريا وإدارة المكاتب

        التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

        ──────────────────────────

        » نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «


          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈

        دورات تدريبية تعقد في القاهرة  |      دورات تدريبية تعقد في دبي

        دورات تدريبية تعقد في اسطنبول  |    دورات تدريبية تعقد في جـدة

        دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ    |    دورات تدريبية تعقد في الرياض

        دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية    |      دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

        دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين Cities
       
        ──────────────────────────

        يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        ──────────────────────────

        ملحوظة : 
        。。。。

         يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
         سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
         يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

        ──────────────────────────

        [size=32]☚  أسلوب تنفيذ البرنامج :[/size]
        。。。。。。。。

        لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
        حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
        وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
        كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
        ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
        ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

        دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين Rooms
       
        ──────────────────────────

        لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
       
        أمال مطر
        Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201553459835
        Email : amaal@benaaitc.com
        Website : www.benaaitc.com

        ──────────────────────────

        تابعونا على السوشيال ميديا :

        Facebook            |            Twitter          |            Linkedin        |          Instagram


        نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة : خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
» دورة التميز في خدمة العملاء:دورات التسويق والمبيعات مركزITR
» دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات الجودة:دورات فى التسويق والمبيعات مركزitr

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية :: ¤ اعلانات مجانية للجميع وبدون تسجيل "أضف اعلاناتك مجاناً" ¤ :: دورات تعليمية وتدريبية-
انتقل الى: