دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية

دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دورة أداة لتطوير خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مركز ميتك
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 388
تاريخ التسجيل : 18/02/2023
العمر : 26

دورة أداة لتطوير خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة أداة لتطوير خدمة العملاء   دورة أداة لتطوير خدمة العملاء Emptyالأحد يونيو 23, 2024 8:19 pm

يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات(METC)
ان يقدم لسيادتكم اقوى واهم الدورات و ورش العمل و الدبلومات المميزة فى جميع المجالات و التى ستقام خلال عـــــــــــــــام Idea 2024
[rtl]ويدعوكم المركز للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية المميزة في العديد من دول العالم للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل :[/rtl]
[rtl]                                  الأستاذه :منه الله عبد الفتاح [/rtl]
[rtl]                                  موبايل – فاييبر – واتس اب :00201117749223 [/rtl]
                                   menna@metcegy.com       الموقع الالكتروني:
                                              www.metcegy.com الموقع الالكتروني:
يسعدنا تلقي ترشيحاتكم وتسجيلكم في دوراتنا التدريبية بعنوان:
[rtl]دورة أداة لتطوير خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]·       الاهداف[/rtl]
[rtl]توضيح أهمية إدارة نظام شكاوى المتعاملين لتحسين أداء المؤسسة[/rtl]
[rtl] تطبيق نظام آراء المتعاملين والذي من شأنه أن يزيد من رضا المتعاملين والاحتفاظ بهم[/rtl]
[rtl] إدارة كل مرحلة من مراحل التعامل مع الشكاوى من التحضير إلى أن يتم حل الشكوى ، ويشمل ذلك استلام الشكوى وتحليلها وتصعيدها ومتابعتها وجميع الاتصالات الداخلية والخارجية[/rtl]
[rtl]  تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة لتقييم ومراجعة أنظمة الشكاوى[/rtl]
[rtl] تقييم الأنظمة الموجودة ومطابقتها مع أفضل المعايير العالمية للتعامل مع الشكاوى[/rtl]
[rtl]·        الفئات المستهدفة[/rtl]
[rtl]مدراء نظام شكاوى المتعاملين والموظفون ومدراء خدمة وإسعاد المتعاملين وموظفو الأقسام المساندة مثل الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات التي تقدم خدمات إلى الأقسام الأخرى (المتعاملين الداخليين) في المؤسسة.[/rtl]
[rtl] *اسعار خاصة للمجموعات و الهيئات الحكومية و الخاصة ومنسوبي دول الخليج و المجموعات 2 فأكثر**
يتم تنفيذ جميع الدورات لجميع الهيئات و الجهات الحكومية و الخاصة بجميع الدول التالية :
(تركيا / ماليزيا / دبي / شرم الشيخ/ الاسكندرية / القاهرة / أبو ظبي / السعودية جدة,الرياض,الدمام / الدوحة / البحرين / كوالالمبور/ الولايات المتحدة الامريكية / عمان / الأردن / مسقط / المغرب / بيروت
/
تونس / لندن / روسيا / استراليا / باريس / ألمانيا / فيينا / سويسرا / اليونان / روما / مدريد / نيوجيرسي / سنغافورة)
للتسجيل فى الدورات و معرفة المحتوى العلمى و التكلفة يشرفنى تواصلكم معى:
منسقة التدريب : منه الله عبد الفتاح
الجوال-فايبر -واتس اب :  00201117749223[/rtl]
[rtl]
المنتدى : http://metc-training.wixsite.com/metc-center
البريد الالكترونى:Menna@metcegy.com [/rtl]

وللمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد
يرجى الاتصال او ارسال عبر البريد الكترونى
Best Regards
Training Coordinator
Miss: Menna
Mob & WhatsApp&viber
Tele:
00201117749223
E-mail:
menna@metcegy.com
Website:Metcegy.com 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة أداة لتطوير خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء
» #دورة #الاخصائي #المعتمد #في #خدمة #العملاء
» دورة الائتمان لمسؤولي خدمة العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية :: ¤ دليل أحلى المنتديات والمواقع "أضف موقعك" ¤ :: مواقع ومنتديات العلم والمعرفة والثقافة-
انتقل الى: