دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية

دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مركز ميتك
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 326
تاريخ التسجيل : 18/02/2023
العمر : 26

دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق Empty
مُساهمةموضوع: دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق   دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق Emptyالإثنين ديسمبر 11, 2023 7:25 pm

يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات(METC)
ان يقدم لسيادتكم اقوى واهم الدورات و ورش العمل و الدبلومات المميزة فى جميع المجالات و التى ستقام خلال عـــــــــــــــام 2024
[rtl]ويدعوكم المركز للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية المميزة في العديد من دول العالم للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل :[/rtl]
[rtl]                                  الأستاذه / منه الله عبد الفتاح[/rtl]
[rtl]                                  موبايل – فاييبر – واتس اب :00201117749223 [/rtl]
                                   menna@metcegy.com       الموقع الالكتروني:
                                              www.metcegy.com الموقع الالكتروني:
يسعدنا تلقي ترشيحاتكم وتسجيلكم في دوراتنا التدريبية بعنوان:
[rtl] Idea [/rtl]
[rtl]اهداف الدورة:[/rtl]
[rtl]عند نهاية برنامج الدورة سيكون المشاركين فيها قد تعرفوا على:[/rtl]
[rtl]•        اتباع وتنفيذ الخطوات العملية لإنتاج خطة تسويقية فعالة[/rtl]
[rtl]•        وضع الخطة التسويقية التي تستند إلى نتائج التدقيق التسويقي[/rtl]
[rtl]•        استخدام نتائج التدقيق التسويقي لتحديد الاستراتيجيات والتقنيات الفعالة[/rtl]
[rtl]•        تطوير عناصر خطة التسويق الاستراتيجية[/rtl]
[rtl]•        تحديد وتنفيذ استراتيجيات المنافسة التسويقية المختلفة (الهجومية والدفاعية والمناورة)[/rtl]
[rtl]الفئة المستهدفة :[/rtl]
[rtl]•        تستهدف هذه الدورة التدريبية مدراء الشركات ومدراء أقسام التسويق والإنتاج والمبيعات الحريصين على تنمية مهاراتهم في جميع عمليات التسويق. كما تستهدف الدورة الباحثين التسويقيين ومدراء التخطيط وجميع المهنيين المسؤولين عن خطط التسويق.[/rtl]
[rtl]المحاور الدورة:[/rtl]
[rtl]    مفهوم التسويق “اليوم الاول "[/rtl]
[rtl]•        النطاق والوظائف[/rtl]
[rtl]•        زيادة شدة التنافس حول العالم[/rtl]
[rtl]•        منهجية القنبلة الذكية الاستراتيجية[/rtl]
[rtl]•        تعريف التخطيط الاستراتيجي[/rtl]
[rtl]•        وضع إطار عمل الخطة العامة[/rtl]
 
[rtl]    عمليات التخطيط التسويقي " اليوم الثاني"[/rtl]
[rtl]•        فوائد التخطيط[/rtl]
[rtl]•        أسباب كتابة خطة تسويقية[/rtl]
[rtl]•        عملية التخطيط التسويقي[/rtl]
[rtl]•        وضع أهداف سمارت SMART[/rtl]
[rtl]•        ربط استراتيجية التسويق برؤية ورسالة وأهداف المؤسسة[/rtl]
 
[rtl]    تحليل وضع الاعمال "اليوم الثالث"[/rtl]
[rtl]•        عناصر بيئة الشركة[/rtl]
[rtl]•        إطار عمل تحليل التنافس[/rtl]
[rtl]•        عناصر التحليل الداخلي[/rtl]
[rtl]•        عناصر التحليل الخارجي[/rtl]
[rtl]•        تحليل العملاء ومستوى التنافس[/rtl]
[rtl]•        تحليل البيئة[/rtl]
[rtl]•        تحليل (SWOT) نقاط القوة وجوانب الضعف والفرص والمهددات[/rtl]
[rtl]•        مخطط القوى الخمس[/rtl]
[rtl]•        تصميم وتحليل الملف (مصفوفة مجموعة بوسطون الاستشارية)[/rtl]
 
[rtl]    التخطيط لتجزئة واستهداف والتموضع في السوق "اليوم الرابع"[/rtl]
[rtl]          إعداد المشهد: المصفوفة التسويقية[/rtl]
[rtl]•        عناصر المصفوفة التسويقية[/rtl]
[rtl]•        استخدام نموذج المزيج التسويقي •      قواعد التجزئة[/rtl]
[rtl]•        فوائد تجزئة السوق[/rtl]
[rtl]•        عملية التجزئة السوقية[/rtl]
[rtl]•        معايير تجزئة B2B[/rtl]
[rtl]•        التموضع الفعال[/rtl]
[rtl]•        خطوات التخطيط للتجزئة والتموضع في السوق[/rtl]
[rtl]•        إنشاء عرض مؤثر للقيمة[/rtl]
 
[rtl]    تطوير الاستراتيجية "اليوم الخامس"[/rtl]
[rtl]        النظر في البدائل الاستراتيجية المختلفة تحليلSWOT))[/rtl]
[rtl]•        تحليل الاستراتيجيات التسويقية المختلفة[/rtl]
[rtl]•        نمو مصفوفة الاستراتيجية[/rtl]
[rtl]•        العوامل المؤثرة على اختيار الاستراتيجية[/rtl]
[rtl]•        استراتيجية المحيط الأزرق مقابل استراتيجية المحيط الأحمر[/rtl]
[rtl]إعداد المشهد: المصفوفة التسويقية[/rtl]
[rtl]•        عناصر المصفوفة التسويقية[/rtl]
[rtl]•        استخدام نموذج المزيج التسويقي[/rtl]
 
** اسعار خاصة للمجموعات و الهيئات الحكومية و الخاصة ومنسوبي دول الخليج و المجموعات 2 فأكثر**
يتم تنفيذ جميع الدورات لجميع الهيئات و الجهات الحكومية و الخاصة بجميع الدول التالية :
(تركيا / ماليزيا / دبي / شرم الشيخ/ الاسكندرية / القاهرة / أبو ظبي / السعودية جدة,الرياض,الدمام / الدوحة / البحرين / كوالالمبور/ الولايات المتحدة الامريكية / عمان / الأردن / مسقط / المغرب / بيروت
/
تونس / لندن / روسيا / استراليا / باريس / ألمانيا / فيينا / سويسرا / اليونان / روما / مدريد / نيوجيرسي / سنغافورة)
للتسجيل فى الدورات و معرفة المحتوى العلمى و التكلفة يشرفنى تواصلكم معى:
منسقة التدريب : منه الله عبد الفتاح
الجوال-فايبر -واتس اب :  00201117749223

المنتدى : http://metc-training.wixsite.com/metc-center
البريد الالكترونى:Menna@metcegy.com
 
يقدم المركز العديد من الدبلومات فى مختلف المجالات العلمية و العملية و منها

الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - الاحصاء- العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية وغيرها من الدورات المتخصصة
#دبلومات الامن والسلامة والصحة المهنية |Safety, Occupational Safety & Health Diplomas
[rtl]·         وللمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد
يرجى الاتصال او ارسال عبر البريد الكترونى

Best Regards
Training Coordinator
Miss: Menna
Mob & WhatsApp&viber
Tele:
00201117749223
E-mail:
menna@metcegy.com
Website:Metcegy.com  [/rtl]
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Idea
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التخطيط الاستراتيجي للتسويق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» #دورة #أسس #التخطيط #الاستراتيجي
» #دورة #التفكير و #التخطيط #الاستراتيجي
» #دورة الرؤية المستقبلية : أساليب وأدوات التخطيط الاستراتيجي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية :: ¤ دليل أحلى المنتديات والمواقع "أضف موقعك" ¤ :: مواقع ومنتديات العلم والمعرفة والثقافة-
انتقل الى: