دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية

دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 #دورة #ادارة #مقاييس و #مؤشرات #رضا #العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mayar mamdouh
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 21/05/2024
العمر : 25

#دورة #ادارة #مقاييس و #مؤشرات #رضا #العملاء Empty
مُساهمةموضوع: #دورة #ادارة #مقاييس و #مؤشرات #رضا #العملاء   #دورة #ادارة #مقاييس و #مؤشرات #رضا #العملاء Emptyأمس في 8:47 pm

مركز الخليج للتدريب
يدعوكم مركز #الخليج #للتدريب للتسجيل في #دورة #ادارة #مقاييس و #مؤشرات #رضا #العملاء
لعام #2024
 من اهداف البرنامج:
•  تطوير مهارات القيادة الفعّالة لتحسين أداء فرق خدمة العملاء. 
•  تعزيز مهارات التواصل الفعّال مع فريق خدمة العملاء. 
•  تحسين استراتيجيات تحفيز الموظفين وزيادة إنتاجيتهم.
 يبدأ معنا عام 2024 بخطط لدورات متميزة في جميع التخصصات الوظيفية 
 نعلن عن خطط مميزة جداً لتطوير مستقبلك الوظيفي
تواصل معنا لمعلومات اكثر عن دوراتنا
mail: mayar@traininggulf.com
phone: 00201028828988
#TRAINING #TRAININGCOURSES #TRAININGANDDEVELOPMENT  #EGYPT #ISTANBUL #TURKEY
#دورة #ادارة #مقاييس و #مؤشرات #رضا #العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
#دورة #ادارة #مقاييس و #مؤشرات #رضا #العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» #دورة #إدارة #مؤشرات #الأداء و #جودة #الخدمة و #رضا #العملاء
» دورة اساليب وطرق قياس اداء العاملين وفق مقاييس الجدارة الوظيفية
» دورة : مهارات بناء مؤشرات الأداء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية :: ¤ اعلانات مجانية للجميع وبدون تسجيل "أضف اعلاناتك مجاناً" ¤ :: دورات تعليمية وتدريبية-
انتقل الى: