دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية

دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دورة نظم المعلومات ودورها فى دعم القرارات الإدارية باستخدام الحاسب الآلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مركز ميتك
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 400
تاريخ التسجيل : 18/02/2023
العمر : 26

دورة نظم المعلومات ودورها فى دعم القرارات الإدارية باستخدام الحاسب الآلي Empty
مُساهمةموضوع: دورة نظم المعلومات ودورها فى دعم القرارات الإدارية باستخدام الحاسب الآلي   دورة نظم المعلومات ودورها فى دعم القرارات الإدارية باستخدام الحاسب الآلي Emptyالأحد أبريل 07, 2024 8:21 pm

يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات(METC)
ان يقدم لسيادتكم اقوى واهم الدورات و ورش العمل و الدبلومات المميزة فى جميع المجالات و التى ستقام خلال عـــــــــــــــام 2024
Idea
[rtl]ويدعوكم المركز للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية المميزة في العديد من دول العالم للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل :[/rtl]
[rtl]                                  الأستاذه / منه الله عبد الفتاح [/rtl]
[rtl]                                  موبايل – فاييبر – واتس اب :00201117749223 [/rtl]
                                   menna@metcegy.com       الموقع الالكتروني:
                                              www.metcegy.com الموقع الالكتروني:
يسعدنا تلقي ترشيحاتكم وتسجيلكم في دوراتنا التدريبية بعنوان:
[rtl]دورة نظم المعلومات ودورها فى دعم القرارات الإدارية باستخدام الحاسب الآلي[/rtl]
[rtl]محتوي الدورة التدريبية:[/rtl]
[rtl]1.       تعريف المشاركين على طرق الحماية من أجل الحفاظ على أمن المعلومات.[/rtl]
[rtl]2.       تعريف المشاركين على مخاطر الإنترنت على أمن المعلومات.[/rtl]
[rtl]3.       تعريف كافة المشاركين على طرق الحماية المادية، حيث أن هناك العديد من الطرق البسيطة التي يجب اتباعها من أجل الحفاظ على أمن المعلومات.[/rtl]
[rtl]4.       تعريف المشاركين على أساليب استخدام الجدار الناري.[/rtl]
[rtl]5.       اكساب المشاركين الخبرات الكبيرة في مجال مراقبة البيانات عبر التطبيقات التي تمكن من معرفة حركة البيانات الخارجة والداخلة.[/rtl]
[rtl]6.       اكساب المشاركين المهارات الكبيرة في مجال إدارة تكنولوجيا المعلومات.[/rtl]
 
 
** اسعار خاصة للمجموعات و الهيئات الحكومية و الخاصة ومنسوبي دول الخليج و المجموعات 2 فأكثر**
يتم تنفيذ جميع الدورات لجميع الهيئات و الجهات الحكومية و الخاصة بجميع الدول التالية :
(تركيا / ماليزيا / دبي / شرم الشيخ/ الاسكندرية / القاهرة / أبو ظبي / السعودية جدة,الرياض,الدمام / الدوحة / البحرين / كوالالمبور/ الولايات المتحدة الامريكية / عمان / الأردن / مسقط / المغرب / بيروت
/
تونس / لندن / روسيا / استراليا / باريس / ألمانيا / فيينا / سويسرا / اليونان / روما / مدريد / نيوجيرسي / سنغافورة)
للتسجيل فى الدورات و معرفة المحتوى العلمى و التكلفة يشرفنى تواصلكم معى:
منسقة التدريب : منه الله عبد الفتاح
الجوال-فايبر -واتس اب :  00201117749223

المنتدى : http://metc-training.wixsite.com/metc-center
البريد الالكترونى:Menna@metcegy.com
 
يقدم المركز العديد من الدبلومات فى مختلف المجالات العلمية و العملية و منها

الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - الاحصاء- العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية وغيرها من الدورات المتخصصة
#دبلومات الامن والسلامة والصحة المهنية |Safety, Occupational Safety & Health Diplomas
[rtl]·         وللمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد
يرجى الاتصال او ارسال عبر البريد الكترونى

Best Regards
Training Coordinator
Miss: Menna
Mob & WhatsApp&viber
Tele:
00201117749223
E-mail:
menna@metcegy.com
Website:Metcegy.com  [/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة نظم المعلومات ودورها فى دعم القرارات الإدارية باستخدام الحاسب الآلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة نظم المعلومات ودورها فى دعم القرارات الإدارية باستخدام الحاسب الآلي
» #دورة #نظم #ادارة #الصيانة #المتكاملة #باستخدام #الحاسب #الآلي
» دورة : الإدارة المتقدمة للتشغيل والصيانة باستخدام الحاسب الآلي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية :: ¤ دليل أحلى المنتديات والمواقع "أضف موقعك" ¤ :: مواقع ومنتديات العلم والمعرفة والثقافة-
انتقل الى: