دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية

دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امال مطر
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 780
تاريخ التسجيل : 19/01/2022
العمر : 29

دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء   دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء Emptyالخميس فبراير 16, 2023 8:54 pm

دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء Logo-wide-small

        نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


        بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

        المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء

        يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

        أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

        أ / أمال مطر
        جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201553459835
        البريد الإلكتروني : amaal@benaaitc.com
        الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال العلاقات العامة والإعلام

        ( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )

        دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء Main_banner
       
        ──────────────────────────

        » البرامج التدريبية في مجال العلاقات العامة والإعلام «

          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


       
            الإبداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
           
            هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
           
            الإحتراف في إدارة الفعاليات
           
            الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة
           
            المتحدث الإعلامي الرسمي - المستوى الثاني الإحترافي
           
            إدارة منظومة العلاقات العامة والإعلام الحديثة
           
            إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي
           
            أخصائي الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الإجتماعي
           
            الإحتراف في العلاقات العامة المتقدمة
           
            فنون العرض والتقديم والاتصال والبروتوكول في العلاقات العامة
           
            الإتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي
           
            دور العلاقات العامة في بناء الهوية المؤسسية
           
            إدارة الفعاليات والمؤتمرات
           
            الإتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتأثير في الآخرين
           
            إعداد وصياغة التقارير الإدارية وأشكال الكتابة
           
            الإبداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات
           
            المهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البروتوكول والإتيكيت
           
            التحدث أمام الجمهور والتواصل الإعلامي
           
            الإتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية
           
            العلاقات العامة وآداب المراسم والبروتوكولات والتشريفات
           
            العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
           
            الإبتكار في إعادة وتنظيم وهيكلة إدارة العلاقات العامة الحديثة
           
            النظم المتكاملة للعلاقات العامة والإعلام والفنون التحريرية الصحفية
           
            أساسيات إتيكيت وبروتوكول الأعمال
           
            مهارات الإبداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
           
            مهارات الإدارة الفعالة للعلاقات العامة
           
            مهارات التواصل عند الأزمات
           
            الأخصائي المعتمد في العلاقات العامة
           
            التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة
           
            المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
           


        ──────────────────────────

        » كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        الإدارة والقيادة وتطوير الذات    |    المحاسبة والإدارة المالية      |        البنوك والقطاع المالي

        القانون وإدارة العقود                  |            الهندسة الكهربائية            |        الهندسة الفنية والصيانة

        سلامة الغذاء                            |  الخدمات الصحية والطبية                |        الموارد البشرية

        قطاع التأمين                            |    التسويق والمبيعات وخدمة العملاء  |        إدارة المشاريع

        هندسة البترول والنفط                |    العلاقات العامة والإعلام                |        المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

        الجودة الشاملة والإنتاج                |      الأمن والسلامة والصحة المهنية    |    السكرتاريا وإدارة المكاتب

        التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

        ──────────────────────────

        » نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

          ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        دورات تدريبية تعقد في القاهرة  |      دورات تدريبية تعقد في دبي

        دورات تدريبية تعقد في اسطنبول  |    دورات تدريبية تعقد في جـدة

        دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ    |    دورات تدريبية تعقد في الرياض

        دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية    |      دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

        دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء Cities
       
        ──────────────────────────

        يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        ──────────────────────────

        ملحوظة : 
        。。。。


         يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
         سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
         يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

        ──────────────────────────

        [size=32]☚
  أسلوب تنفيذ البرنامج :
        。。。。。。。。


        لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
        حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
        وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
        كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
        ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
        ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

        دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء Rooms
       
        ──────────────────────────

        لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
       

        أمال مطر
        Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201553459835
        Email : amaal@benaaitc.com
        Website : www.benaaitc.com

        ──────────────────────────

        تابعونا على السوشيال ميديا :

        Facebook            |            Twitter          |            Linkedin        |          Instagram


        نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
» #دورة #المهارات #المتقدمة #في #تدريب #المدربين TOT#
» دورة : المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية :: ¤ اعلانات مجانية للجميع وبدون تسجيل "أضف اعلاناتك مجاناً" ¤ :: دورات تعليمية وتدريبية-
انتقل الى: