دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية

دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امال مطر
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 780
تاريخ التسجيل : 19/01/2022
العمر : 29

دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء   دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Emptyالخميس مارس 17, 2022 6:27 pm

دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Logo-wide-small

        نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


        بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

        التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

        يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

        أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

        أ / أمال مطر
        جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201553459835
        البريد الإلكتروني : amaal@benaaitc.com
        الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال العلاقات العامة والإعلام

        ( والتي يتم تنفيذها عل أيدي نخبة من أفضل الأستاذة والمتخصصين في مجال التدريب )

        دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Main_banner
       
        ──────────────────────────

        » البرامج التدريبية في مجال العلاقات العامة والإعلام «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        
            المهارات المتقدمة في تطبيق قواعد البروتوكول والإتيكيت
            
            الأخصائي المعتمد في العلاقات العامة
            
            هندسة العلاقات العامة وتنظيمها وفق معايير الجودة الشاملة
            
            المتحدث الإعلامي الرسمي - المستوى الثاني الإحترافي
            
            الإتجاهات الحديثة في العلاقات العامة والإعلام الإقناعي
            
            إدارة منظومة العلاقات العامة والإعلام الحديثة
            
            التكنولوجيا والأساليب الحديثة في العلاقات العامة
            
            إدارة الفعاليات والمؤتمرات
            
            الإتصال الفعال والتميز في دبلوماسية التعامل والتأثير في الآخرين
            
            العلاقات العامة وفن الإدارة الإعلامية للأزمات و الكوارث
            
            إدارة التميز في العلاقات العامة والأداء البروتوكولي
            
            المهارات المتقدمة للتعامل مع شكاوي الجمهور والعملاء
            
            الإدارة الإستراتيجية الحديثة للعلاقات العامة
            
            أخصائي الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الإجتماعي
            
            الإتجاهات الحديثة في التنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات الدولية
            
            مهارات العرض والإلقاء المتقدمة
            
            النظم المتكاملة للعلاقات العامة والإعلام والفنون التحريرية الصحفية
            
            الإبتكار في إعادة وتنظيم وهيكلة إدارة العلاقات العامة الحديثة
            
            دور العلاقات العامة في بناء الهوية المؤسسية
            
            الإحتراف في العلاقات العامة المتقدمة
            
            الأساليب الحديثة في ممارسة العلاقات العامة
            
            الإحتراف في إدارة الفعاليات
            
            الإبداع في إدارة المواقف والتعامل مع كبار الشخصيات
            
            الإبداع في صناعة الصورة الذهنية وإدارة سمعة المؤسسات
            
            العلاقات العامة وآداب المراسم والبروتوكولات والتشريفات
            
            مهارات التواصل عند الأزمات
            
            مهارات الإبداع والتميز لقيادات العلاقات العامة والإعلام
            
            التحدث أمام الجمهور والتواصل الإعلامي
            
            أساسيات إتيكيت وبروتوكول الأعمال
            
            التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
            


        ──────────────────────────

        » كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        الإدارة والقيادة وتطوير الذات    |    المحاسبة والإدارة المالية       |         البنوك والقطاع المالي

        القانون وإدارة العقود                   |             الهندسة الكهربائية             |         الهندسة الفنية والصيانة

        سلامة الغذاء                            |   الخدمات الصحية والطبية                |         الموارد البشرية

        قطاع التأمين                             |    التسويق والمبيعات وخدمة العملاء  |         إدارة المشاريع

        هندسة البترول والنفط                 |    العلاقات العامة والإعلام                |         المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

        الجودة الشاملة والإنتاج                 |      الأمن والسلامة والصحة المهنية     |     السكرتاريا وإدارة المكاتب

        التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

        ──────────────────────────

        » نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        دورات تدريبية تعقد في القاهرة   |      دورات تدريبية تعقد في دبي

        دورات تدريبية تعقد في اسطنبول  |     دورات تدريبية تعقد في جـدة

        دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ    |    دورات تدريبية تعقد في الرياض

        دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية    |      دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

        دورات تدريبية تعقد في نيويورك |     دورات تدريبية تعقد في واشنطن

        دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Cities
       
        ──────────────────────────

        يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        ──────────────────────────

        ملحوظة :
        。。。。


        يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
        سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
        يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

        ──────────────────────────

          أسلوب تنفيذ البرنامج :
        。。。。。。。。


        لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
        حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
        وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
        كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
        ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
        ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

        دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Rooms
       
        ──────────────────────────

        لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
       

        أمال مطر
        Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201553459835
        Email : amaal@benaaitc.com
        Website : www.benaaitc.com

        ──────────────────────────

        تابعونا على السوشيال ميديا :

        Facebook             |             Twitter           |            Linkedin         |          Instagram


        نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة : التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
» دورات تدريبية:دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء|الإدارة والقيادة:مركزITR
» دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء - توفير خدمات الجودة:دورات فى التسويق والمبيعات مركزitr

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية :: ¤ اعلانات مجانية للجميع وبدون تسجيل "أضف اعلاناتك مجاناً" ¤ :: دورات تعليمية وتدريبية-
انتقل الى: