دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية

دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 الأداء المتميز في خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امال مطر
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 780
تاريخ التسجيل : 19/01/2022
العمر : 29

الأداء المتميز في خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: الأداء المتميز في خدمة العملاء   الأداء المتميز في خدمة العملاء Emptyالإثنين مارس 14, 2022 8:44 pm

الأداء المتميز في خدمة العملاء Logo-wide-small

        نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )


        بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

        الأداء المتميز في خدمة العملاء

        يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب

        أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...

        أ / أمال مطر
        جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201553459835
        البريد الإلكتروني : amaal@benaaitc.com
        الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

        ( والتي يتم تنفيذها عل أيدي نخبة من أفضل الأستاذة والمتخصصين في مجال التدريب )

        الأداء المتميز في خدمة العملاء Main_banner
       
        ──────────────────────────

        » البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        
            الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء
            
            المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
            
            إستراتيجيات تسويق الخدمات
            
            تسويق الخدمات المالية
            
            الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
            
            المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
            
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
            
            فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
            
            كيفية إعداد بحوث التسويق
            
            المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
            
            التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات
            
            الذكاء التسويقي أبعاده - محاوره – تطبيقاته
            
            الأخصائي المعتمد في التسويق
            
            الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
            
            إدارة قنوات التسويق
            
            مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
            
            خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
            
            الإدارة الفعالة للتسويق
            
            التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق
            
            بناء مهارات مندوبي المبيعات
            
            استراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
            
            محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
            
            مهارات بحوث التسويق
            
            مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
            
            الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
            
            إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
            
            إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيرة
            
            خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
            
            الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
            
            الأداء المتميز في خدمة العملاء
            


        ──────────────────────────

        » كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        الإدارة والقيادة وتطوير الذات    |    المحاسبة والإدارة المالية       |         البنوك والقطاع المالي

        القانون وإدارة العقود                   |             الهندسة الكهربائية             |         الهندسة الفنية والصيانة

        سلامة الغذاء                            |   الخدمات الصحية والطبية                |         الموارد البشرية

        قطاع التأمين                             |    التسويق والمبيعات وخدمة العملاء  |         إدارة المشاريع

        هندسة البترول والنفط                 |    العلاقات العامة والإعلام                |         المشتريات والمخازن والخدمات اللوجستية

        الجودة الشاملة والإنتاج                 |      الأمن والسلامة والصحة المهنية     |     السكرتاريا وإدارة المكاتب

        التنشيط السياحي وإدارة الفنادق

        ──────────────────────────

        » نقوم بتنفيذ البرامج التدريبية في معظم عواصم ومدن العالم ومنها «

           ◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈


        دورات تدريبية تعقد في القاهرة   |      دورات تدريبية تعقد في دبي

        دورات تدريبية تعقد في اسطنبول  |     دورات تدريبية تعقد في جـدة

        دورات تدريبية تعقد في شرم الشيخ    |    دورات تدريبية تعقد في الرياض

        دورات تدريبية تعقد في الإسكندرية    |      دورات تدريبية تعقد في كوالالمبور

        دورات تدريبية تعقد في نيويورك |     دورات تدريبية تعقد في واشنطن

        الأداء المتميز في خدمة العملاء Cities
       
        ──────────────────────────

        يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركـز بنــاء الدولي للتـدريب

        ──────────────────────────

        ملحوظة :
        。。。。


        يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
        سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
        يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .

        ──────────────────────────

          أسلوب تنفيذ البرنامج :
        。。。。。。。。


        لضمان نجاح البرنامج التدريبى واتاحة اكبر قدر ممكن من المشاركة الفعالة من خلال إعداد المادة العلمية بطريقة واضحة وبسيطة ومفهرسة
        حتى يسهل على المتدرب إستيعاب المادة وكذلك وضع المادة العلمية وتقديم كافة المراجع على فلاش ميموري تسلم للمتدرب
        وكذلك يتخلل البرنامج التدريبي جلسات نقاش ولعب أدوار كما يتم عرض الحالات العملية الخاصة بالبرنامج وطرحها للنقاش والبحث بين المتدربين والمحاضر
        كما يتم عمل إستبيانات بصفة دورية للوقوف على مستوى البرنامج التدريبي ومدى رضاء المتدرب عن البرنامج من كافة جوانبه
        ومنها المادة العلمية المطبوعة والمعروضة على شكل شرائح تعليمية وقاعة التدريب وفندق إقامة البرنامج
        ومدى التواصل مع منسق الدورة لتذليل العقبات وإنجاح البرنامج التدريبي

        الأداء المتميز في خدمة العملاء Rooms
       
        ──────────────────────────

        لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
       

        أمال مطر
        Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201553459835
        Email : amaal@benaaitc.com
        Website : www.benaaitc.com

        ──────────────────────────

        تابعونا على السوشيال ميديا :

        Facebook             |             Twitter           |            Linkedin         |          Instagram


        نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأداء المتميز في خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة : الأداء المتميز في خدمة العملاء
» دورة الأداء المتميز فى خدمة العملاء:ورشة عمل فى التسويق والمبيعات مركزitr
» #دورة #إدارة #مؤشرات #الأداء و #جودة #الخدمة و #رضا #العملاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دليل العرب للمواقع والإعلانات المجانية :: ¤ خدمات عامة ¤ :: خدمات عامة ومتنوعة لكل العرب-
انتقل الى: